Translate

السبت، 11 أغسطس 2018

واقع اليمن واليمنيين

 أنا حوثي مع أنصار الله ..
يعني أنت شيعي مع إيران وضد الشرعية والدستور والديمقراطية
* أنا ضد التدخل السعودي  الإماراتي في وطني ..
أكيد أنت حوثي ومجوسي
* طيب خلاص أنا مؤيد للسعودية والإمارات ..
هذا يعني أنك مرتزق وخائن للوطن والشعب وشريك في قتل الابرياء
* خلاص أنا محايد ..
كيف تحايد بهذه الظروف ضروري يكون لك موقف أما التذبذب هذا لن يمنعنا من محاسبتك
* بصراحة أنا مع جماعة الحل السلمي ..
أنت جبان ودم الشهداء برقبتك ولازم تأخذ بالثأر من القتلة وإلا فأنت أحد القتلة
* بيني وبينك أنا مع المقاومة ..
تف عليك يعني أنت تأجج الحرب الاهلية والاقتتال الداخلي وتشجع الدواعش
* يا أخي بإختصار أنا ضد تدخل العالم كله في اليمن ..
يعني أنت تؤيد المد الشيعي الايراني وتشتي العالم يجلس ساكت أمام هكذا كارثة
* خلاص أنا مع التدخل الأميركي في البلاد ..
يا خسارة يعني تؤيد الاستعمار الخارجي ليحتل بلادك وتقدم وطنك له على صحن من ذهب
* أقلك الصدق أنا قررت أسافر خارج الوطن ..
معقول وصل بك الخوف لأن تترك أبناء شعبك يموتون وأنت تسافر تعيش حياتك في الخارج عيب اخجل على نفسك وعيش هنا وموت هنا بين أهلك واخوانك
* لا تصدق أنا قررت أجلس هنا وأشوف أخرتها معكم كيف بتكون ..
أنت مجنون تجلس هنا لا شغل ولا مشغله وتخيل يجي صاروخ يقصف بيتك وأهلك وأولادك وبعدين بترجع تتمني أنك ما جلست
...
الباقي عليكم .. أنا خلاص قررت أفرمت قلبي وعقلي  ..
هذا حال الشعب اليمني في كل بقعه وفي كل زغط وفي كل منشور 😂😂😂😂😂
.. سيارة/إضحك من قلبك عتفرج

ليست هناك تعليقات: