Translate

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018

تغاريد حرة يكتبها زيد يحيى المحبشي

الحسين بن علي بن أبي طالب رحمة الله عليه تضحية وفداء وعطاء وحياة وليس بكاء ولطم للخدود وضرب للصدور وشق للجيوب وإسالة للدماء .. ثورة الحسين ثورة حياة واخلاق وفضيلة وليست ثورة موت ورعب وغطرسة جاهلية .. ما نراه اليوم ممن يدعون حب الحسين عليه السلام من بكاء ولطم وضرب وتطبير ورعب لا علاقة له بالحسين ولا بالاسلام ولا بفكر ونهج واخلاق اهل البيت ومن يمارسون هذه الافعال أكثر بشاعة من قتلة الحسين ..
* يا أخواننا في العراق وايران ولبنان دماء الحسين واولاده واصحابه تتدفق في اليمن دون أن يرق لها أحد من أدعياء الولاء الحسيني فهل من ناصر إن كنتم كما تدعون تحبون الحسين .. الحسين لا يحتاج لمجالس العزاء ولا الى اللطم والبكاء المجافي لأخلاق الحسين واهل بيته بل الى المناصرة لاصحابه في اليمن؟؟؟!!!
* ‏لا وطن، لا دولة، لا مؤسسات، لا وظيفة، لا دخل، لا فلوس، لا سفر، لا كهرباء، لا مياه، لا رواتب، لا كرامة، لا حرية، لا حياة، لا تركونا نعيش مثل الناس، ولا قتلونا وأراحونا، لا رحموا خلق الله، ولا تركوا رحمة الله تنزل ..
لا ثاروا ساع الناس، ولا رقدوا وهجعونا الأذوه، لا حاربوا الفساد، ولا رخصوا الاسعار؛ لا اسقطوا الجرع، ولا توقفوا عن ممارسة هواية التجريع ..
وفوق هذا وذاك: لا حسم عسكري يفتح نافذة نحو السلام، ولا توجه جدي للحوار والتفاوض على قاعدة لا ضرر ولا ضرار ..
ويجيء واحد فارغ ومتخيل نفسه فيلسوف زمانه يقول لك: ليش شعرك ابيض وأين راحت ابتسامتك ومن أين جت لك الصلعة!!
يا خبير وزعوها لنا اﻻمم المتحدة مساعدات بدل المساعدات الدولية التي بتبيعها دويلات صنعاء وعدن ومارب في السوق وتحرم منها من أرسلت من أجل إنقاذهم من شبح المجاعة ..
اضحك وافتهن أنت في زمن الفتح الأكبر
* رسالة الأطفال للمتحاربين:
جربوا الورود بدل القذائف تزهر الحياة .. جربوا الحب بدل الكراهية تزهر الأخوة .. نريد العيش بأمن وسلام ومحبة .. حروبكم قتلت أحلامنا البرئية وحولت طهر طفولتنا الى جحيم لا يطاق من اليتم والبؤس والشقاء والألم
* ‏نتقسم .. نموت وننتهي
نتقسام .. نعيش ونشبع
* قالوا ان صنعاء تعاني من أزمة بترول وديزل وأن هناك جرعة سعرية .. وقد كذبوا .. فصنعاء لا تعاني من ازمة بترول بس البترول خزي من فرعنة الدولار على الريال  فتوارى عن الانظار .. والجرع لا وجود لها هناك ارتفاع في الاسعار فقط بسبب سخونة حرارة الجو ..
الازمة الوحيدة التي نعاني منها في صنعاء هي أزمة الضمير .. وما عدا ذلك اشاعات مغرضة وحقودة هدفها اثارة البلبلة وصرف الناس عن مخططات العدو الحقيقي الذي هو الجوع الكافر والذي يعمل ليل نهار من اجل تدمير وابتلاع البلاد والعباد بينما البعض للاسف الشديد غارقين في البعسسة الفارغة غير مهتمين بما يحاك ضدهم
* ‏صباح الغاز والبترول والديزل والمواصلات والاسعار والرواتب والمجاعة ووو بن حبتور لا شي حياء استقيل انت وحكومة عريج غير مأسوف عليكم تلاحقكم لعنات اليمنيين .. ووو مشاط لا جبرك ما جوابك لربك يوم التناصف عن شعب حكمته فأهملته .. وووو حكام صنعاء أما فيكم رجل رشيد يخاف الله في هذا الشعب
* من الحاكم الفعلي لدولة صنعاء:
رئيس اللجنة الثورية أم المشرفين حقه أم المشاط أم المكتب السياسي أم حكومة بن حبتور أم التجار أم تجار الازمات أم أنا أم أنت أم أم قشعم؟؟؟
* ‏الحكومات العربية تطلب من مواطنيها أن يكونوا صالحين لكنها لا تصلح نفسها!!
لا حرج .. فهي ليست حكومات وعظ وارشاد بل مجرد مومس تحاضر في الاخلاق

ليست هناك تعليقات: